مكافأة إيداع Olymp Trade

Share this

لدى شركة Olymp Trade مكافآت تُمنح للمتداولين مقابل إجراءات مختلفة. يمكنك أيضًا استخدام ملف حساب تجريبي . في الغالب لتجديد الوديعة. لكن موقف المشاركين في السوق تجاههم متحيز تمامًا نظرًا لوجود رأي مفاده أن هذا كله طلاق مستمر وأن المكافأة المزعومة تحد بشكل كبير من فرص المتداول. رسميًا ، نعم ، هناك بعض القيود ، لكنها صغيرة بما يكفي للاهتمام بها. في هذه المقالة ، سننظر بالتفصيل في ميزات استلام وسحب واستخدام مكافأة Olymp Trade.

Olymp Trade متاح للمتداولين من جميع البلدان باستثناء أستراليا وكندا والولايات المتحدة واليابان والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي (جميع البلدان) وإسرائيل.

كيف تحصل على مكافأة Olymp Trade للإيداع؟

الرمز الترويجي لـ Olymp Trade هو قسيمة مكافأة خاصة تتكون من مجموعة من الأرقام والحروف. إذا أدخلت هذه الرموز عند تمويل حسابك ، فستتلقى ما يصل إلى 100 بالمائة من الوديعة مقدار. على سبيل المثال ، تحصل على 350 دولارًا إذا كنت تستخدم الرمز الترويجي بنسبة 100٪ ، فسيتم إضافة رصيدك إلى 700 دولار. بعد ذلك ، دعنا نرى كيف يعمل كل شيء. ل البدء في الخزانة الشخصية ، وانقر فوق “قم بإيداع” ثم حدد طريقة الدفع ، وعلى اليسار من القائمة ، حدد “رمز الترويج” (انظر لقطة الشاشة أدناه)

olymp trade مكافأة

بعد تحديد هذا العنصر ، سترى نموذجًا خاصًا حيث تحتاج إلى إدخال الأحرف للحصول على مكافأة إضافية إلى الإيداع الخاص بك.

أدخل بروموكود التجارة أوليمب

أود أن أشير إلى أن هناك مثل هذه الفرصة للحصول على 100٪ مكافأة من Olymp Trade بدون استخدام القسائم الترويجية. أنصحك بقراءة المقال عنها هنا. إذا لم يكن لديك رمز خاص ، فلا داعي للقلق ، حيث تمنح Olymp Trade دائمًا مكافآت إضافية. عند التجديد بمبلغ 100 دولار ، يمكنك الحصول على أعلى 20٪ ، وكلما زاد مقدار التزويد ، زادت النسبة المئوية الإضافية.

على سبيل المثال ، إذا قمت بإيداع 200 دولار ، فستكون المكافأة الإضافية 20٪ ، وإذا كان إيداعك 300 دولار ، فستكون المكافأة 30٪ ، وإذا قمت بإيداع 5000 دولار ، فستكون المكافأة 50٪. أيضًا ، يجب أن تعلم أنه في أي وقت ستكون قادرًا على سحب أموالك ، ولن تحتاج المكافأة إلى العمل. هنا فقط يوجد مثل هذا النظام ، ومعظم الشركات الأخرى ، سيكون عليك عمل مكافأة لسحب الأموال.

أين تحصل على رمز ترويجي لـ Olymp Trade

لذلك نأتي إلى النقطة الأكثر أهمية. من أين تحصل على هذه القسائم بالفعل؟ مكافآت Olymp Trade ، بمجرد توفرها ، سننشرها هنا.

إذا كنت لا ترى الرمز الترويجي أدناه ، فهذا يعني أنه غير متوفر حاليًا ، حيث تظهر هذه القسائم بشكل دوري وصلاحيتها محدودة.

BIGBONUS30 + 30٪

فترة الصلاحية :
14.04.2021 – 13.04.2022

GETBONUS30 + 30٪ وديعة

فترة الصلاحية :
14.04.2021 – 13.04.2022

BONUS15 + 15٪ وديعة.

فترة الصلاحية :
14.04.2021 – 13.04.2022

مكافأة جديدة 50٪

50٪ مكافأة هنا

مكافأة 50٪ صالحة فقط لبضعة أيام. نقوم بتحديث هذا الرمز الترويجي بانتظام. راقب التحديثات.

التجار من أي البلدان تتوفر المكافآت؟

في الوقت الحالي ، لا يمكن للمتداولين من جميع البلدان استخدام أكواد المكافآت ، ويرجع ذلك إلى التنظيم المحلي للتداول على المنصة فيما يلي قائمة بالدول التي تتوفر فيها المكافآت:

فلسطين ، دولة ، اليمن ، البحرين ، عمان ، مصر ، تركيا ، الإمارات العربية المتحدة ، لبنان ، المغرب ، جزر القمر ، الكويت ، الجزائر ، ليبيا ، جيبوتي ، الجمهورية العربية السورية ، قطر ، العراق ، السودان ، موريتانيا ، الأردن ، الصومال ، تونس ، المملكة العربية السعودية ، بليز ، أنتيغوا وبربودا ، كندا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، سانت لوسيا ، بربادوس ، ترينيداد وتوباغو ، سانت فنسنت وجزر غرينادين ، دومينيكا ، المكسيك ، جزر البهاما ، سانت كيتس ونيفيس ، كينيا ، السنغال ، غامبيا ، ساو تومي وبرينسيبي ، مايوت ، بوروندي ، كابو فيردي ، بوركينا فاسو ، أنغولا ، جنوب إفريقيا ، الغابون ، غينيا ، غانا ، زامبيا ، بنين ، الكونغو ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، جمهورية إفريقيا الوسطى ، النيجر ، غينيا الاستوائية ، ناميبيا ، تنزانيا ، جمهورية المتحدة ، زيمبابوي ، نيجيريا ، مدغشقر ، غينيا بيساو ، تشاد ، سيراليون ، سوازيلاند ، بوتسوانا ، رواندا ، ملاوي ، إثيوبيا ، ساحل العاج ، جنوب السودان ، ريونيون ، موريشيوس ، إريتريا ، ليبيريا ، مالي ، الكاميرون ، موزمبيق ، توغو ، أوغندا ، ليسوتو ، طاجيكستان ، أوزبكستان ، تايلاند ، سنغافورة ، تايوان ، مقاطعة الصين ، بوتان ، قيرغيزستان ، الهند ، أفغانستان ، نيبال ، أذربيجان ، كازاخستان ، ماليزيا ، جزر المالديف ، تركمانستان ، هونغ كونغ ، ميانمار ، ماكاو ، إسرائيل ، سريلانكا ، بروناي دار السلام ، الصين ، الفلبين ، كوريا (جمهورية) ، جورجيا ، إندونيسيا ، فييت نام ، جمهورية لاو الديمقراطية الشعبية ، اليابان ، كوريا (جمهورية – الديمقراطية الشعبية) ، أرمينيا ، باكستان ، كمبوديا ، إيران (جمهورية – الإسلامية) ، بنغلاديش ، منغوليا ، بنما ، غيانا الفرنسية ، شيلي ، غيانا ، جزر كايمان ، الأرجنتين ، بوليفيا (دولة – المتعددة القوميات) ، غرينادا ، بونير ، سينت أوستاتيوس وسابا ، جزر تركس وكايكوس ، أنغيلا ، بورتوريكو ، كوستاريكا ، جمهورية الدومينيكان ، سينت مارتن (الجزء الهولندي) ، هندوراس ، غواتيمالا ، جزر فيرجن البريطانية ، جوادلوب ، جامايكا ، إكوادور ، جزر فيرجن الأمريكية ، باراغواي ، سورينام ، البرازيل ، كوبا ، فنزويلا (جمهورية – البوليفارية) ، مارتينيك ، أروبا ، كوراساو ، السلفادور ، مونتسيرات ، أوروغواي ، نيكاراغوا ، كولومبيا ، بيرو ، هايتي.

إذا وجدت بلدك في القائمة ، يمكنك تطبيق المكافأة.

هل يمكنني سحب مكافأتي من Olymp Trade؟

والآن دعنا ننتقل إلى سبب اعتبار المكافآت عملية احتيال. النقطة المهمة هي أنه من المستحيل حملهم على الانسحاب. نعم،Olymp Trade مستعدة لتقاسم أموالها معك وستتحمل حتى مخاطر معينة في هذا الصدد (لا يمكنك سحبها ، ولكن من الممكن تمامًا أن تخسر في المعاملات غير الناجحة) ، لكن الشركة ليست مستعدة فقط لتقديم المال والسماح لهم بذلك ينسحب.

اسحب مكافأتي من Olymp Trade

نتيجة لذلك ، كل ما يمكنك فعله باستخدام المكافآت هو التداول بها ، وكسب المال ثم سحبها ، مما يجعل عدد المكافآت غير قابل للمس. بالمناسبة ، لا يمكن اعتبار الطلاق حتى مع وجود رغبة قوية ، حيث تحذر الشركة على الفور من مثل هذا النظام وتسمح لك بتجديد الحساب دون أي مكافآت.

كيفية استخدام المكافأة في Olymp Trade

يمنح الرمز الترويجي للمتداولين الجدد رأس مال مجاني يسمح لهم بالتداول بدون مخاطر. على سبيل المثال ، عندما يتم تطبيق 50٪ مكافأة إيداع Olymp Trade على إيداع 200 دولار ، يكسب المتداول 100 دولار كمكافأة.

ما هي خطوات استخدام البونص؟

الخطوة 1: أدخل رمز مكافأة Olymp Trade في صفحة الدفع. تأكد من أنها صحيحة وصالحة.

الخطوة 2: ستطبق المنصة المكافأة إذا تم الإيداع. يجب أن ترى رصيد حساب معزز.

الخطوه 3: غالبًا ما تكون المكافآت الترحيبية صالحة لمدة 60 دقيقة. نصيحة: تعرف على كيفية عمل التداول قبل الإيداع للاستفادة الكاملة من المكافأة.

الخطوة الرابعة: سحب أي أرباح: لا يمكن سحب مكافأة الإيداع ، لكن المنصة تسمح للمتداولين بسحب الأرباح الناتجة عن الإيداع.

التعليمات

1. أين يمكنني الحصول على رمز المكافأة؟

تقدم Olymp Trade رموز مكافأة مختلفة حتى للمتداولين الحاليين. فيما يلي طرق للحصول على الرموز:

  • قم بالتسجيل باستخدام الروابط التابعة / الشريكة – قم بالتسجيل من خلال Olymptrade.broker واكسب ما يصل إلى 100٪ كمكافأة لأول مرة ؛
  • تحقق من صفحة مدونة Olymp Trade – ينشرون الرموز الترويجية بانتظام ؛
  • استمر في التداول واكتسب نقاط الخبرة – هناك جوائز مختلفة على طول طريق المتداول ؛
  • احترس من العروض الترويجية الموسمية.

2. ما هي قواعد الحصول على مكافأة Olymp Trade؟

أول مكافأة تسجيل متاحة للعملاء الجدد. والنظام الأساسي لا يشجع المستخدمين على إنشاء حسابات متعددة لمجرد الاستفادة من المكافأة. تفرض Olymp Trade أيضًا حدودًا زمنية على المكافآت.

3. ما هو مبلغ مكافأة إيداع Olymp Trade؟

غالبًا ما يتم التعبير عن مكافأة الإيداع كنسبة مئوية. تتراوح من 10٪ إلى 100٪ من مبلغ الإيداع. تحقق من حدود الحد الأقصى لمبلغ الإيداع الذي يمكن أن يتأهل للحصول على مكافأة.

استنتاج

تعتبر المكافآت شيئًا مفيدًا تمامًا ، سواء بكميات كبيرة أو بتجديد صغير. نعم ، لديهم بعض العيوب في حقيقة أنه لا يمكن الحصول عليها ، ولكن مزاياها من حيث الأرباح الإضافية ، ولكن أكثر بكثير. وأعظم هم. سجل وتعلم وتدرب وابدأ في الكسب بنفسك. ثم قرر بنفسك ما إذا كنت بحاجة إلى مكافآت أم لا.

Want to learn more?

Check out these articles below

 اكتشف ما إذا كانت Olymp Trade قانونية في الهندhere...

Read More

 حول مؤشرات التداولhere...

Read More

 عمليات التصحيح والتصحيحاتhere...

Read More

 قناة دونشيانhere...

Read More

 Olymp Trade 1 – إستراتيجية دقيقةhere...

Read More

 بينومو مقابل أوليمب تريدhere...

Read More

Olymp Trade Deposit Bonus

Share this

Olymp Trade company has bonuses that are awarded to traders for different actions. You can also use a demo account. Mostly for the replenishment of the Deposit. But the attitude of market participants to them is quite biased due to the fact that there is such an opinion that this is all a continuous divorce and the alleged bonus significantly limits the trader’s opportunities. Formally, Yes, there are some restrictions, but they are small enough to pay attention to them. In this article, we will consider in detail the features of receiving, withdrawing, and using Olymp Trade bonus.

Olymp Trade available for traders from all countries except Australia, Canada, USA, Japan, UK, EU (all countries), Israel.

How to get Olymp Trade bonus for deposit?

Promo code for Olymp Trade is a special bonus coupon consisting of a set of numbers and letters. If you enter these symbols when funding your account, you will receive up to 100 percent of the Deposit amount. For example, you make $ 350 if you use the promo code 100%, then you will be credited to the balance of $700. Next, let’s see how it all works. To get started in the personal Cabinet, and click “Make a deposit” then select the payment method, and to the right from the list, select “promotion code” (see screenshot below)

bonus-olymp-trade

After selecting this item, you will see a special form where you need to enter the characters for an added bonus to your Deposit.

enter promocode olymp trade

I would like to note that there is such an opportunity to get a 100% bonus from Olymp Trade without using promo coupons. I advise you to read the article about it here. If you do not have a special code, do not worry, Olymp Trade always gives additional bonuses. When replenishing in the amount of $100, you can get the top 20%, and the more the amount of replenishment, the greater the additional percentage.

For example, if you deposit $200, an additional bonus will be 20%, if your Deposit is $300, the bonus will be 30%, and if you deposit $5000, the bonus will be 50%. Also, you should know that at any time you will be able to withdraw your money, and the bonus does not need to work out. Only here there is such a system, most of the other companies, you will have to work out a bonus to withdraw money.

Where to get a promo code for Olymp Trade

So we come to the most important point. Where to actually get these coupons? Olymp Trade bonuses, as they become available, we will publish here.

If you do not see the promotional code below, it means that it is currently unavailable, as these coupons appear periodically and their validity is limited.

BIGBONUS30 +30%

Validity Period:
14.04.2021 – 13.04.2022

  GETBONUS30 +30% Deposit

Validity Period:
14.04.2021 – 13.04.2022

BONUS15 +15% Deposit.

Validity Period:
14.04.2021 – 13.04.2022

NEW BONUS 50%

50% bonus here

The 50% Bonus is only valid for a few days. We regularly update this promotional code. Watch for updates.

Traders from which countries are bonuses available?

At the moment, bonus codes cannot be used by traders from all countries, this is due to the local regulation of trading on the platform. Here is a list of countries where bonuses are available:

Palestine, State of, Yemen, Bahrain, Oman, Egypt, Turkey, United Arab Emirates, Lebanon, Morocco, Comoros, Kuwait, Algeria, Libya, Djibouti, Syrian Arab Republic, Qatar, Iraq, Sudan, Mauritania, Jordan, Somalia, Tunisia, Saudi Arabia, Belize, Antigua and Barbuda, Canada, United States of America, Saint Lucia, Barbados, Trinidad and Tobago, Saint Vincent and the Grenadines, Dominica, Mexico, Bahamas, Saint Kitts and Nevis, Kenya, Senegal, Gambia, Sao Tome and Principe, Mayotte, Burundi, Cabo Verde, Burkina Faso, Angola, South Africa, Gabon, Guinea, Ghana, Zambia, Benin, Congo, Congo (Democratic Republic of the), Central African Republic, Niger, Equatorial Guinea, Namibia, Tanzania, United Republic of, Zimbabwe, Nigeria, Madagascar, Guinea-Bissau, Chad, Sierra Leone, Swaziland, Botswana, Rwanda, Malawi, Ethiopia, Ivory Coast, South Sudan, Réunion, Mauritius, Eritrea, Liberia, Mali, Cameroon, Mozambique, Togo, Uganda, Lesotho, Tajikistan, Uzbekistan, Thailand, Singapore, Taiwan, Province of China, Bhutan, Kyrgyzstan, India, Afghanistan, Nepal, Azerbaijan, Kazakhstan, Malaysia, Maldives, Turkmenistan, Hong Kong, Myanmar, Macao, Israel, Sri Lanka, Brunei Darussalam, China, Philippines, Korea (Republic of), Georgia, Indonesia, Viet Nam, Lao People’s Democratic Republic, Japan, Korea (Democratic People’s Republic of), Armenia, Pakistan, Cambodia, Iran (Islamic Republic of), Bangladesh, Mongolia, Panama, French Guiana, Chile, Guyana, Cayman Islands, Argentina, Bolivia (Plurinational State of), Grenada, Bonaire, Sint Eustatius and Saba, Turks and Caicos Islands, Anguilla, Puerto Rico, Costa Rica, Dominican Republic, Sint Maarten (Dutch part), Honduras, Guatemala, British Virgin Islands , Guadeloupe, Jamaica, Ecuador, U.S. Virgin Islands, Paraguay, Suriname, Brazil, Cuba, Venezuela (Bolivarian Republic of), Martinique, Aruba, Curaçao, El Salvador, Montserrat, Uruguay, Nicaragua, Colombia, Peru, Haiti.

If you find your country in the list, you can apply the bonus.

Can I withdraw my bonus from Olymp Trade?

And now let’s move on to why bonuses are considered a Scam. The point is, it’s impossible to get them to withdraw. Yes, Olymp Trade is ready to share its money with you and will even bear certain risks in this regard (you can not withdraw them, but it is quite possible to lose on unsuccessful transactions), but the company is not ready to just give money and allow them to withdraw.

withdraw my bonus from Olymp Trade

As a result, all you can do with bonuses is to trade with them, earn money and then withdraw them, leaving the number of bonuses untouchable. By the way, divorce can not be considered even with a strong desire, as the company immediately warns about such a system and allows you to replenish the account without any bonuses.

How to Use Bonus in Olymp Trade

The promo code grants new traders free capital that allows them to trade risk-free. For instance, when the 50% Olymp Trade deposit bonus is applied to a $200 deposit, the trader earns $100 in bonus money. 

What are the steps to use the bonus? 

Step 1: Enter the Olymp Trade bonus code on the payment page. Ensure that it is correct and valid. 

Step 2: The platform will apply the bonus if the deposit goes through. You should see a boosted account balance. 

Step 3: Welcome bonuses are often valid for 60 minutes. Tip: Get familiar with how trading works before depositing to take full advantage of the bonus. 

Step 4: Withdrawal of any profits: It’s not possible to withdraw the deposit bonus, but the platform allows traders to withdraw profits generated using the deposit.

FAQ

1. Where can I get a bonus code?

Olymp Trade offers different bonus codes even to existing traders. Here are ways to get the codes: 

  • Sign up with affiliate/partner links – Register through Olymptrade.broker and earn up to 100% as the first-time bonus;
  • Check the Olymp Trade blog page – They regularly publish promo codes;
  • Continue trading and earning experience points – There are different awards along the Trader’s Way;
  • Watch out for seasonal promotions. 

2. What are the rules for getting an Olymp Trade bonus? 

The first sign-up bonus is available for new customers. And the platform discourages users from creating multiple accounts just to benefit from the bonus. Olymp Trade also imposes time limits on bonuses. 

3. What is the amount of the Olymp Trade deposit bonus? 

The deposit bonus is often expressed as a percentage. It ranges from 10% to 100% of the deposit amount. Check the limits on the maximum deposit amount that can qualify for a bonus. 

Conclusion

Bonuses this is quite a useful thing, both with large amounts and with a small replenishment. Yes, they have some drawbacks in the fact that they can not be derived, but the advantages in terms of additional profits, yet significantly more. And greater they are. Register, learn, train, and start earning on your own. And then decide for yourself whether you need bonuses or not.

Want to learn more?

Check out these articles below

 Find out If Olymp Trade is Legal in Indiahere...

Read More

 Olymp Trade for PC — Download Official Apphere...

Read More

 About trading indicatorshere...

Read More

 Retracements and Correctionshere...

Read More

 The Donchian Channelhere...

Read More

 Olymp Trade 1 – Minute Strategyhere...

Read More