Olymp Trade Wiki

Share this

قبل أو بعد التسجيل على منصة OlympTrade ، لدى العديد من المستخدمين الكثير من الأسئلة. قد تتعلق الأسئلة بتشغيل المنصة أو التداول أو تجديد الرصيد أو سحب الأرباح. بعد تحليل الكثير من الطلبات ، أنشأنا مجموعة من الإجابات على الأسئلة الأكثر شيوعًا لما يسمى Olymp Trade Wikiد ويكي . في ويكيبيديا المصغرة هذه باللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى ، ستجد إجابات للأسئلة الأكثر شيوعًا. هذا الاختيار ليس شاملا.

بعد تحليل الكثير من الطلبات ، أنشأنا مجموعة من الإجابات على الأسئلة الأكثر شيوعًا لما يسمىOlymp Trade Wikiد ويكي . حد دخول منخفض (10 دولارات فقط) يجعل التداول على تجارة السوق المتاحة للمتداولين من أي ثروة. في الآونة الأخيرة ، لوحظت زيادة في شعبية التداول على مثل هذه المنصات بين السنغافوريين. يتم جمع جميع الأسئلة الشائعة في ويكيبيديا الصغيرة الخاصة بنا

  • معلومات اساسية :
  • الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات
  • الحد الأدنى للرهان هو 1 دولار
  • مكافأة تصل إلى 100٪
  • العائد المحتمل المحتمل للتداول 80٪
  • عدد كبير من الأصول الأساسية: أكثر من 65
  • حساب تجريبي متاح
  • منصة الويب دون الحاجة إلى التنزيل

العملات: الدولار الأمريكي واليورو والين والجنيه والروبل الروسي والفرنك.

أيضًا بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك التي يمكنك استخدامها للتداول في التطبيق من أجلها ذكري المظهر و iOS . منصة تسجيل الدخول إلى Olymp Trade

تسجيل الدخول إلى olymp trade

بعد التسجيل يمكنك التبديل بين الحساب التجريبي والحقيقي

Olymp Trade متاح للمتداولين من جميع البلدان باستثناء أستراليا وكندا والولايات المتحدة واليابان والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي (جميع البلدان) وإسرائيل.

Olymp Trade WIKI & FAQ

  • ما هي المتاجرة وكيف أتداول معهم؟

التداول هو أداة سوق الأوراق المالية لكسب المال من خلال التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل سيرتفع أم ينخفض. يمكن للمتداولين كسب المال حتى لو تغير السعر بمقدار نقطة واحدة فقط. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على “ كيف تبدأ ” القطاع الثامن.

  • كيف أبدأ التداول؟

يجب عليك التسجيل على موقعنا: OLYMPTRADE.COM .

مباشرة بعد اكتمال التسجيل ، يتم فتح حساب تداول تلقائيًا ، ويمكنك عمل إيداع. في OLYMPTRADE ، الحد الأدنى لمبلغ التجارة هو 1 دولار / 1 يورو ، والحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات / 10 يورو.

التداول هو أداة بسيطة بما يكفي للمبتدئين.

تتكون خوارزمية التداول من بضع خطوات فقط:

  1. اختر أحد الأصول. في OLYMP TRADE ، يمكنك الوصول إلى الأصول التالية: EUR / USD ، USD / JPY ، GBP / USD ، USD / CHF ، USD / RUB ، AUD / USD ، EURRUB ، USD CAD ، EUR JPY ، EUR CHF ، Bitcoin ، Apple ، Boeing و Facebook و Google و IBM و Tesla و Coca-Cola و McDonald’s و Microsoft و Visa و Starbucks و COMMODITIES والفضة والذهب و BRENT و DAX و S&P 500 و NASDAQ و Dow Jones و AUD / CAD و AUD / CHF و AUD / الين الياباني ، الدولار الأسترالي / الدولار النيوزيلندي ، الدولار الكندي / الفرنك السويسري ، الدولار الكندي / الين الياباني ، СHF / الين الياباني ، اليورو / الدولار الأسترالي ، اليورو / الدولار الكندي ، اليورو / الجنيه الإسترليني ، اليورو / الدولار النيوزيلندي ، الجنيه الإسترليني / الدولار الأسترالي ، الجنيه الإسترليني / الدولار الكندي ، الجنيه الإسترليني / الفرنك السويسري ، الجنيه الإسترليني / الين الياباني ، الجنيه الاسترليني / الدولار النيوزيلندي ، الدولار النيوزيلندي / الدولار الكندي ، الدولار النيوزيلندي / الفرنك السويسري ، الدولار النيوزيلندي / الين الياباني ، الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي ، الدولار الأمريكي / الدولار السنغافوري ، الدولار الأمريكي / MXN ، الدولار الأمريكي / الكرونة النرويجية ، الدولار الأمريكي / الدولار الكندي ، الغاز الطبيعي (NG) ، النحاس ، البلاتين ، CAC 40 ، EURO STOXX 50 ، مؤشر Hang Seng ، Nikkei 225 ، RUSSELL 2000 ، FTSE 100 ، BMW ، Nintendo.
  2. حدد المبلغ الذي تستثمره. سيختلف العائد الخاص بك اعتمادًا على استثمارك. إذا فتحت التداول بنجاح ، فسيكون ربحك مرتفعًا بنسبة 100٪. ربحك يعتمد بشكل مباشر على تقلبات السوق. كلما زاد التقلب ، زاد ربحك.
  3. حدد الوقت الذي سيثبت بعده توقعك (وقت التنفيذ). في OLYMPTRADE لديك نطاقات زمنية من دقيقة إلى 3 ساعات.
  4. قرر ما إذا كان سعر الأصل سيرتفع أم يمتلك ثم اضغط إما على الزر “لأعلى” (إذا كنت تعتقد أن السعر سيرتفع) ، أو على الزر “لأسفل” إذا كنت تعتقد أن السعر سينخفض).
  5. انتظر انتهاء صلاحية التجارة.
  • كيف يمكنني حذف حسابي؟

يمكن حظر الحساب فقط. لحظر حسابك ، تحتاج إلى الاتصال بقسم دعم العميل على support-ar@olymptrade.com أو يمكنك الاتصال بنا: +357 22007136

  • ما هو تقلب السوق؟

التقلبات هي التقلبات Volatility – عدم الاستقرار ، التغير في السعر في البورصة خلال فترة زمنية محددة. بمعنى آخر: هو مؤشر مالي إحصائي لتقلب السعر. بالنسبة للمتداولين ، يعد هذا مؤشرًا مهمًا للغاية ، لأنه عند اختيار أحد الأصول ، يحتاج المرء إلى معرفة التقلبات التي يخضع لها. رقم التقلب يجعل من الممكن تقييم مخاطر الاستثمار في أصل معين. كلما زاد التقلب ، زادت المخاطر. في الوقت نفسه ، يتيح رقم التقلب أيضًا للمتداول تقدير الربح المحتمل.

  • ما هو وقت تنفيذ التداول (وقت انتهاء الصلاحية)؟

هذه هي الفترة الزمنية ، التي يتم في نهايتها إغلاق الصفقة تلقائيًا ، أي يتم تنفيذها. في OLYMPTRADE WIKI ، يمكنك اختيار نطاقات زمنية من دقيقة واحدة إلى 3 ساعات.

يرجى ملاحظة أنه يمكنك إلغاء التداول بنفسك. إذا أدركت أن توقعاتك غير صحيحة وأن الرسم البياني يتحرك في الاتجاه الخاطئ بعد تنفيذ الصفقة ، فيمكنك إلغاء تداولك وتجنب الخسارة الكلية لاستثمارك. في قسم “تداولاتي” (في عمود البيع) يمكنك رؤية المبلغ المسترد إذا تم إلغاء صفقة (يمكنك استعادة ما يصل إلى 120٪ من الاستثمار حسب وقت إلغاء الصفقة). إذا كنت ترغب في إلغاء صفقة ، فأنت بحاجة إلى النقر فوق الزر الذي يحتوي على مبلغ الإرجاع ثم تأكيد البيع المبكر.

  • ما هي الأصول؟

تشمل الأصول أزواج العملات والأسهم والمؤشرات والسلع. هذه الأصول الأساسية هي أساس أي تداول. عندما تتداول ، يمكنك تداول أزواج العملات والسلع (الذهب والنفط) ومؤشرات البورصة والأسهم الرئيسية. يمكنك مراجعة القائمة الكاملة للأصول ووقت التداول لكل منها في القسم المقابل من موقعنا أصول ».

  • ما هي سيولة الأصول؟

السيولة هي قدرة الأصل على البيع بسرعة مع الحد الأدنى من الخسائر المالية المتعلقة بسرعة البيع. بمعنى آخر ، يعني السائل إمكانية التحويل إلى نقود. العملات هي الأصول الأكثر سيولة. تأتي الأوراق المالية ذات الحواف الذهبية في المرتبة الثانية في السيولة. في سوق الأوراق المالية ، تعتمد السيولة بشكل مباشر على حجم التداول للأصل وعلى عدد عروض البيع والشراء الحالية. المعادن الثمينة في المرتبة الثالثة. المعادن مثل الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم هي سلع يتم تداولها في البورصة. يتم تحديد سعرها في مراكز التجارة العالمية ، في نيويورك ولندن. يمكن بيع قضبان هذه المعادن في أي وقت وبأقل الخسائر.

كلما زادت سيولة الأصل ، قلت مخاطره على المستثمر.

  • ما هو تداول الشراء والبيع؟

يتم شراء تداول المكالمة إذا كان المتداول يعتقد أن سعر الأصل المختار عند ممارسة التداول سيكون أعلى مما كان عليه عندما تم شراؤه.

يتم شراء تداول البيع عندما يعتقد المتداول أن سعر الأصل المختار عند ممارسة التداول سيكون أقل مما كان عليه عندما تم شراؤه.

يمكنك معرفة معاني مصطلحات التداول المهمة الأخرى في قسم “الشروط”.

  • ما هو نظام التداول؟

إنه نظام مكون من عدة مكونات تساعد المتداول على تحديد ما إذا كان سيفتح صفقة أم لا. يشتمل النظام على واحدة أو أكثر من أدوات التحليل (التحليل الأساسي والتقني والرسوم البيانية) ، والشروط المحددة لاستخدامها ، وقواعد إدارة الأموال والمواقف النفسية. استراتيجية التداول – خوارزمية تستخدم المؤشرات والأدوات التحليلية الأخرى ومجموعة من القواعد المحددة لتنفيذ التداولات معهم. استراتيجية التداول هي جزء من نظام التداول.

  • هل أفقد الإيداع الخاص بي إذا كان سعر الشراء يطابق سعر الإيفاء؟

الوديعة لا تضيع. في هذه الحالة يتم إرجاع تكلفة التداول إلى التاجر.

  • هل أحتاج إلى أي تدريب قبل البدء؟

المعرفة العامة والوصول إلى الأخبار الاقتصادية كافية للمتداول المبتدئ. يمكنك مراجعة مبادئ التداول من خلال دراسة قسمنا “ دروس الفيديو “والانضمام إلى ندواتنا على الويب”.

  • Olymp Trade متاح للمتداولين من جميع البلدان باستثناء: أستراليا وكندا والولايات المتحدة واليابان والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي (جميع البلدان) وإسرائيل.
  • متى سيتم خصم الأموال من الرصيد؟يمكنك الاستمرار في التداول باستخدام رصيدك الإجمالي ؛ لا يتم خصم مبلغ السحب المطلوب من حسابك حتى يتم تحويل الأموال إليك. إذا تمت معالجة طلب السحب على أقساط ، فسيتم خصم الأموال على أقساط عند دفع كل قسط ، وبالتالي يمكنك استخدام رصيدك بالكامل حتى يتم تحويل أموالك بالفعل.
  • كيف تعمل المكافآت؟لا يمكنك سحب المكافآت الخاصة بك ، ولكن يمكنك استخدامها للتداول وسحب الأرباح. لا يؤثر وجود مكافأة في حسابك على قدرتك على سحب الأموال. سيتم خصم المكافآت بالكامل من حسابك عند سحب الأموال المطلوبة ؛ لا يتم خصمها من الرصيد مباشرة بعد تقديم الطلب.
  • كيف يمكنني سحب الأموال؟أدخل المبلغ في الحقل ذي الصلة في صفحة سحب الأموال ؛ الحد الأدنى للسحب هو 10 دولارات أو 10 دولارات ، اعتمادًا على عملة حسابك) واضغط على زر “إرسال طلب”. تتم معالجة عملية السحب في غضون 5 أيام عمل من تاريخ الطلب ، ولكننا نحاول دائمًا معالجة طلبك في أسرع وقت ممكن. عادة ، تتم معالجة 90٪ من الطلبات في غضون 24 ساعة أو في يوم العمل التالي. سيتم سحب الأموال إلى البطاقة المصرفية التي قمت من خلالها بتجديد حسابك على منصتنا.
  • ما مدى سرعة استلام السحب الخاص بي؟الحد الأقصى لفترة السحب هو خمسة أيام عمل ، على الرغم من أننا نحاول دائمًا التعامل مع طلبك في أسرع وقت ممكن. عادة ، تتم معالجة 90٪ من الطلبات في غضون 24 ساعة أو في يوم العمل التالي.
  • ما هي فوائد حساب VIP؟يوفر حساب VIP:
    • زيادة ربح التداول: حتى 92٪ ؛
    • مساعدة المحلل الشخصي (متوفرة على راحتك) ؛
    • القدرة على إجراء صفقات خالية من المخاطر ؛
    • استراتيجيات التداول للمستخدمين VIP فقط ؛
    • زيادة الحد الأقصى لمبلغ التجارة ؛
    • المشاركة في الندوات المقيدة .

      تتيح لك هذه المزايا كسب المزيد والمخاطرة أقل. المزيد هنا: كبار الشخصيات

  • أين سأتلقى أموالي؟ لقد قمت بالإيداع من بطاقة مصرفية ، هل يمكنني سحب الأموال إلى Qiwi أو Yandex؟سيتم سحب الأموال إلى البطاقة المصرفية أو إلى المحفظة التي استخدمتها لتجديد حسابك على منصتنا ، وهناك استثناء للبطاقات المصرفية والمحافظ الإلكترونية المحظورة أو غير النشطة. يقوم مديرنا المالي بمعالجة مثل هذه الحالات بشكل فردي.
  • هل أحتاج إلى تقديم أي مستندات لسحب الأموال؟يجب إرسال المستندات عند الطلب فقط ، ولست بحاجة إلى تقديمها مسبقًا. هذا الإجراء ضروري لمزيد من الحماية للأموال الموجودة في حسابك. إذا كان حسابك بحاجة إلى التحقق ، فستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على إرشادات حول كيفية القيام بذلك.
  • لماذا أحتاج إلى التحقق من حسابي؟قد تكون هناك حاجة للتحقق لتأمين حسابك ضد أي نوع من الأنشطة الاحتيالية.
  • لماذا لا يمكنني سحب المبلغ بالكامل إلى بطاقتي المصرفية / محفظتي مرة واحدة؟تضع أنظمة الدفع حدودًا على الحد الأقصى لمبلغ المعاملة ، بحيث يتم تقسيم المبلغ المطلوب إلى مبالغ أصغر. سندفع جميع المبالغ التي تم تقسيم الدفعة إليها في نفس الوقت ، وسيتم سحب الأموال فقط إلى البطاقة المصرفية أو المحفظة التي قمت بتجديد حسابك منها بالفعل على منصة التداول الخاصة بنا.
  • لماذا يُطلب مني إرسال محفظة إلكترونية؟ أرغب في سحب الأموال إلى بطاقتي المصرفية.في بعض الحالات ، لا يمكن أن يتجاوز السحب إلى بطاقة مصرفية مبلغ الإيداع. للأسف ، لا يقدم لنا المصرف الذي تتعامل معه سبب رفض التحويل. إذا نشأ هذا الموقف ، فسنرسل إليك معلومات مفصلة عبر البريد الإلكتروني أو نتصل بك.
  • مرت خمسة أيام ، أين أموالي؟ حالة الطلب “تمت معالجة السحب بنجاح” ، أين أموالي؟بعد معالجة طلبك ، يتم إرسال الأموال إلى محفظة أو بطاقة الخدمات المصرفية. نعتبر أن العائد قد تم من جانبنا اعتبارًا من ذلك الوقت ، ويعتمد وقت إيداع الأموال على البنك الذي تتعامل معه فقط. يستغرق هذا عادةً ما متوسطه 2-3 أيام عمل. إذا لم تستلم أموالك في نهاية ذلك الوقت ، فيجب عليك الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه للحصول على توضيح. قد يرفض البنك أيضًا دفعتك لسبب ما ، لكننا على استعداد لدفع المبلغ الذي طلبته إلى محفظتك الإلكترونية. للأسف ، لا يقدم لنا البنك الذي تتعامل معه سبب رفض التحويل ، علاوة على ذلك ، كل نظام دفع له حدود على الحد الأقصى لمبلغ الإيداع أو السحب في اليوم. ربما تكون قد تجاوزت هذا الحد. في هذه الحالة ، يرجى الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه أو بالدعم الفني لنظام الدفع الإلكتروني الخاص بك.
  • كيف يمكنني حذف معلومات بطاقتي المصرفية القديمة وإضافة واحدة جديدة؟ ماذا أفعل إذا لم تعد بطاقتي المصرفية / محفظتي الإلكترونية تعمل؟إذا لم تتمكن من استخدام بطاقتك المصرفية لسبب ما (البطاقة المصرفية مفقودة / منتهية الصلاحية / محظورة ، وما إلى ذلك) ، يجب عليك إبلاغ فريق الدعم الفني لدينا قبل تقديم طلب السحب. فريق الدعم أيضا. سيتصل بك المتخصص المالي لدينا ومناقشة الطرق البديلة لسحب الأموال.
  • لقد رفض المصرف الذي أتعامل معه دفعتي ، ماذا أفعل؟ لا تقلق ، فنحن نرى أنه تم رفض دفعتك. للأسف ، لا يقدم لنا المصرف الذي تتعامل معه سبب رفض التحويل. سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا يحتوي على إرشادات مفصلة.

ما هي المتاجرة وكيف أتداول معهم؟

التداول هو أداة سوق الأوراق المالية لكسب المال من خلال التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل سيرتفع أم ينخفض. يمكن للمتداولين كسب المال حتى لو تغير السعر بمقدار نقطة واحدة فقط. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على “ كيف تبدأ ” القطاع الثامن.

تحقق

  • هل أنا بحاجة إلى التحقق؟

التحقق متاح عند الطلب. إذا كنت بحاجة إلى اجتياز التحقق ، فستتلقى بريدًا إلكترونيًا يشير إلى ذلك أثناء التسجيل. كقاعدة عامة ، تُطلب المستندات التالية للتحقق من العميل:

  1. نسخة ملونة (مسح ضوئي / صورة) من صفحة جواز السفر أو بطاقة الهوية.
  2. صورتك الشخصية مع المستند (جواز السفر أو الهوية) في شكل موسع. يجب أن تكون بيانات الوجه والمستند مرئية بوضوح على الصورة.
  3. دليل الإقامة.
  4. تأكيد وسائل الدفع المستخدمة في حساب التداول.
  • أين يجب أن أرسل المستندات؟

ستتمكن من تحميل المستندات الخاصة بك من صفحة ملفك الشخصي. يفتح قسم تحميل المستندات بعد استلام طلبك للتحقق.

  • كم من الوقت يستغرق التحقق؟

تستغرق معالجة المستندات التي يرسلها العميل ما يصل إلى خمسة أيام عمل.

  • كيف يمكنني معرفة نتيجة التحقق من المستند؟

بعد اكتمال التحقق ، ستتلقى إشعارًا على المنصة وعبر البريد الإلكتروني.

أسئلة مالية

  • كيف أحسب أرباحي؟

يمكن أن يصل ربحك من التجارة إلى 100٪ من المبلغ المستثمر. ربحك يعتمد بشكل مباشر على نسبة العائد. كلما ارتفع معدل العائد ، زاد ربحك.

يعتمد معدل العائد على عدة عوامل:

  1. بيئة السوق (التقلبات والسيولة)
  2. التوازن داخل الشركة. تحدد خوارزمية المخاطر التلقائية عدد صفقات البيع والشراء المفتوحة لكل أصل. عادة ما يكون عدد البائعين والمشترين متوازنًا. إذا كان أحد الجانبين يعاني من زيادة الوزن ، فإن الشركة تخفض ربحية الأصول غير المتوازنة لتغطية التكاليف. ولكن على أي حال ، فإن الربح من الصفقات الناجحة يتم دفعه للعملاء بالكامل.
  • ما هو الحد الأدنى لمبلغ الإيداع؟

الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 10 دولارات / 10 يورو.

  • هل يوجد عمولة لخدمة الحساب؟

إذا لم يقم العميل ، في غضون 180 يومًا ، بإجراء أي عمليات تداول (معاملات) على حسابه الحقيقي و / أو لم يكن لديه عمليات غير تجارية لتجديد / سحب الأموال ، فإن عمولة الخدمة (رسوم الاشتراك) بمبلغ 10 دولارات ( عشرة دولارات) أو ما يعادلها من هذا المبلغ بعملة الحساب سيتم خصمها من حسابهم شهريًا. تم تحديد القاعدة في البند 3.5 من سياسة المعاملات غير التجارية وسياسة KYC / AML.

إذا لم يكن هناك مبلغ كافٍ في رصيد العميل لدفع مقابل الخدمة ، فإن مبلغ العمولة يصبح مساوياً لرصيد الحساب ، ويتم إلغاء أموال المكافآت المتاحة والصفقات الخالية من المخاطر. إذا كان لدى العميل رصيد صفري ، فلن يتم خصم العمولة ولن ينشأ دين للشركة.

إذا كان لدى المتداول عدة حسابات بدون نشاط لمدة ستة أشهر أو أكثر ، فسيتم فرض رسوم الاشتراك من واحد منهم فقط. يعود حق اختيار الحساب للخصم إلى الشركة. سيتم احتساب العمولة حتى استئناف نشاط العميل ، أي قبل أول عملية تداول أو عدم تداول على حساب حقيقي.

لتجنب فرض رسوم اشتراك على العميل ، من الضروري فتح عملية تداول واحدة على الأقل (معاملة) على حساب حقيقي أو إجراء عملية غير تجارية (إيداع / سحب) في غضون 180 يومًا.

يتوفر سجل رسوم الاشتراك للخصم في قسم الصفقات في الحساب الشخصي.

  • ما هو الحد الأدنى لمبلغ التجارة؟

الحد الأدنى لمبلغ التداول على منصة التداول الخاصة بنا هو 1 دولار / 1 يورو.

  • هل هناك رسوم على إيداع أو سحب الأموال؟

لا ، تتولى OLYMPTRADE جميع العمولات.

  • كيف أقوم بالإيداع؟

من أجل إجراء إيداع في حسابك ، تحتاج إلى اختيار قسم “الإيداع” في لوحة التحكم ، واختيار طريقة الدفع ، وملء مبلغ الإيداع (الحد الأدنى هو 10 دولارات / 10 يورو) ، ثم النقر فوق زر الإيداع . سيتم منحك مكافأة إيداع. إذا كنت لا ترغب في الحصول على هذه المكافأة ، فيجب عليك النقر فوق الزر “إلغاء المكافأة” واتباع التعليمات.

  • طرق الإيداع

ستجد قائمة طرق الإيداع المتاحة في صفحة الدفع التالية: https://olymptrade.com/c Cabinet#tab=recharge

  • هل يمكنني استخدام بطاقتي المصرفية للإيداع؟

نعم ، باستخدام wiki OLYMPTRADE ، يمكنك إجراء إيداع باستخدام بطاقة مصرفية.

  • كيف يمكنني سحب الأموال؟

لسحب الأموال ، تحتاج إلى تقديم طلب في لوحة التحكم الرئيسية الخاصة بك. انتقل إلى قسم “السحب” ، وحدد طريقة السحب ، واملأ المبلغ وانقر على “إرسال الطلب”.

فترة السحب القصوى هي 5 أيام عمل ، لكننا نحاول دائمًا معالجة طلباتك في أسرع وقت ممكن. عادة ، تتم معالجة 90٪ من الطلبات في غضون 24 ساعة أو في يوم العمل التالي.

  • طرق الانسحاب

يمكنك سحب الأموال فقط إلى المصدر الذي تودع منه. ستجد قائمة الطرق المتاحة لإيداع الأموال وسحبها هنا: https://olymptrade.com/c Cabinet#tab=recharge

  • ما هو الحد الأدنى لمبلغ السحب؟

الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 10 دولارات / 10 يورو اعتمادًا على عملة حسابك.

كيفية إنشاء حساب Olymp Trade

يمكنك الانضمام إلى Olymp Trade ببضع خطوات. أولاً ، ابحث عن ملف صفحة تسجيل الدخول هنا وحدد افتح حساب تجريبي مجاني بقيمة 10000 دولار . يمكنك أيضًا الحصول على مكافأة تسجيل مجانية بنسبة 100٪ عند التسجيل اليوم.

تحتاج إلى تقديم بريدك الإلكتروني وكلمة المرور واختيار عملة الحساب في صفحة التسجيل ، سواء كان اليورو أو الدولار.

كيفية إنشاء حساب Olymp Trade

بعد التسجيل يمكنك التبديل بين الحساب التجريبي والحقيقي

Olymp Trade متاح للمتداولين من جميع البلدان باستثناء أستراليا وكندا والولايات المتحدة واليابان والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي (جميع البلدان) وإسرائيل.


يوفر Olymp Trade معالج بدء سريع يقدم النظام الأساسي وخطوات التداول.

بدء تشغيل Olymp Trade

في نهاية البرنامج التعليمي ، هناك خياران. يمكنك إيداع الأموال والبدء في التداول. أو تداول على الحساب التجريبي. تتطلب المنصة من العملاء تأكيد عناوين بريدهم الإلكتروني أو أرقام هواتفهم قبل إجراء الصفقات الحية.

صناديق إيداع التجارة في Olymp

بعد إجراء الإيداع ، لا تبدأ التداول على الفور. ألق نظرة حول المنصة لفهم كيفية عملها. لمقالات المساعدة ، حدد شريط القائمة اليسرى ، ومن علامة التبويب المزيد (…) ، اختر مركز المساعدة.

لاحظ أن Olymp Trade قد يطلب منك التحقق من حسابك لاحقًا. سيطلب فريق الدعم تحديد الهوية مثل معرف الصورة الخاص بك للتحقق من ملكية الحساب. هذا يعزز مستويات عالية من الثقة على نظامهم الأساسي. بالإضافة إلى ذلك ، قد يقوم التجار بإعداد مصادقة ثنائية من “ إعدادات الملف الشخصي “لمزيد من الأمان.

هل تقبل Olymp Trade PayPal

لسوء الحظ ، لا تقبل Olymp Trade PayPal ، لكن لديها الكثير من خيارات الإيداع والسحب. يمكنك الإيداع في Olymp Trade باستخدام بطاقة الخصم. أنها تدعم العديد من البطاقات المصرفية ، بما في ذلك Visa و MasterCard و JCB و China UnionPay.

على الرغم من عدم وجود PayPal لديهم ، يمكن للمتداولين استخدام Neteller و Skrill و PerfectMoney و WebMoney. كما أنها تدعم العملات المشفرة ، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Tether.

هل Olymp Trade منظم

تنظيم التجارة أوليمب

هل يمكننا الوثوق في Olymp Trade؟ Olymp Trade هو وسيط جدير بالثقة يعمل منذ عام 2014. لقد فازوا بالعديد من الجوائز الدولية لمنصة التداول الممتازة وخدمة العملاء.

تنظم اللجنة المالية Olymp Trade. يمكن للعملاء التحقق بشكل مستقل من شهادة العضوية الخاصة بهم. كشركة منظمة ، يحصل المتداولون أيضًا على غطاء تعويض بقيمة 20000 يورو مقابل المطالبات التي قد يرفعونها ضد الوسيط.

Want to learn more?

Check out these articles below

 Olymp Trade 1 – إستراتيجية دقيقةhere...

Read More

 بينومو مقابل أوليمب تريدhere...

Read More

 يجب أن تقرأ كتب التداول – أفضل 6 كلاسيكياتhere...

Read More

 هل وقف الخسارة في التداول ضروري حقًا؟here...

Read More

 أكثر ست عملات يتم تداولها اليومhere...

Read More

 تجارة الفوركس للمبتدئينhere...

Read More

fbpx

Olymp Trade wiki

Olymp Trade mini wikipedia & FAQ

or

or

After registration you can switch between demo and real account

Fast login

Olymp Trade available for traders from all countries except: Australia, Canada, USA, Japan, UK, EU (all countries), Israel.

olymp-trading-platform

Broker Olymp Trade WIKI

Before or after registration on the OlympTrade platform, many users have a lot of questions. Questions may be related to the operation of the platform, trading, balance replenishment, or withdrawal of earnings. After analyzing a lot of requests, we have created a collection of answers to the most popular questions of the so-called Olymp Trade Wiki. In this mini Wikipedia in English and many other languages you will find answers to the most popular questions. This selection is not exhaustive.

OlympTrade wiki is an international online trading platform that has been offering favorable terms for making money in the online financial market since 2014. A low entry limit (only $10) makes trading options on the  Forex market available for traders of any wealth. Recently, an increase in the popularity of trading on such platforms among Singaporeans has been noticed. All popular questions are collected in our mini Wikipedia


  • Basic information:
  •  The minimum deposit is 10 dollars
  • The minimum bet is 1 dollar
  • Bonus up to 100%
  • The potential possible yield of options 80%
  • A large number of basic assets: more than 65
  • A demo account is available
  • Web-platform with no need to download

Currencies: US dollar, euro, yen, pound, Russian ruble, franc.

Also your login data you can use to trade in the app for Android and iOS. Olymp trade sign in platform

olymp trade log in

 

Olymp Trade WIKI & FAQ

  • What are options and how do I trade with them?
A option is a stock market tool for earning money by forecasting whether the the price of an asset will go up or down. A traders can earn money even if the price has only changed by 1 point. For more information please see the “How to start” section.
  • How do I start trading?
You must register on our website: OLYMPTRADE.COM.
Right after the registration is completed, a trading account is opened automatically, and you can make a deposit. At OLYMPTRADE the minimum trade amount is $1 / €1, and the minimal deposit is $10 / €10.

Options are a tool that is simple enough for beginners.

The trading algorithm consists of just a few steps:

  1. Choose an asset. 
    At OLYMP TRADE you have access to the following assets: EUR/USD, USD/JPY, GBP/USD, USD/CHF, USD/RUB, AUD/USD, EURRUB, USD CAD, EUR JPY, EUR CHF, Bitcoin, Apple, Boeing, Facebook, Google, IBM, Tesla, Coca-Cola, McDonald’s, Microsoft, Visa, Starbucks, COMMODITIES, silver, gold, BRENT, DAX, S&P 500, NASDAQ, Dow Jones, AUD/CAD, AUD/CHF, AUD/JPY, AUD/NZD, CAD/CHF, CAD/JPY, СHF/JPY, EUR/AUD, EUR/CAD, EUR/GBP, EUR/NZD, GBP/AUD, GBP/CAD, GBP/CHF, GBP/JPY, GBP/NZD, NZD/CAD, NZD/CHF, NZD/JPY, NZD/USD, USD/SGD, USD/MXN, USD/NOK, USD/CLP, natural gas (NG), copper, platinum, the CAC 40, EURO STOXX 50, Hang Seng Index, Nikkei 225, RUSSELL 2000, FTSE 100, BMW, Nintendo.
  2. Decide how much to invest.
    Your payout will vary depending on your investment. If you open an option successfully, your profit will be as high as 100%. Your profit depends directly on market volatility. The higher the volatility, the higher your profit.
  3. Set the time after which your prediction will prove correct (execution time).
    At OLYMPTRADE you have time ranges from a minute to 3 hours.
  4. Decide whether the asset price will go up or own and press either on the Up button (if you think that the price will go up), or on the Down button if you think that the price will go down).
  5. Wait for the trade to expire.
  • How can I  delete my  account?
The account can only be blocked. To block your account, you need to contact the clients support department at [email protected] or you can call us: +357 22007136
  • What is market volatility?
Volatility is the variability Volatility – instability, variability in a price on an exchange over a specific period of time. In other words: it is a statistical financial indicator of the variability of the price. For traders it is a very important indicator, because, when selecting an asset, one needs to know what fluctuations it is subject to. The volatility figure makes it possible to assess the risk of investing in a particular asset. The higher the volatility, the higher the risk. At the same time, the volatility figure also makes it possible for a trader to estimate potential profit.
  • What is the the option execution time (expiration time)?
This is the time period, at the end of which a trade is closed automatically, i.e., is executed. At OLYMPTRADE WIKI you can choose time ranges from 1 minute to 3 hours.
Please note that you can cancel a trade on your own. If you realize that your forecast is incorrect and the chart is moving in the wrong direction after a trade has executed, you can cancel your trade and avoid the total loss of your investment. In the “My Trades” section (in the Sell column ) you can see the refund amount if a trade is canceled (you can get back up to 120% of the investment depending on when the trade is canceled). If you want to cancel a trade, you need to click on the button with the return amount and then confirm the early sale.
  • What are assets?
Assets include currency pairs, stocks, indices, and commodities. These underlying assets are the foundation of any option. When you trade options, you can trade currency pairs, commodities (gold, oil), key stock exchange indices and stocks. You can review the complete list of assets and the trading time for each of them in the corresponding section of our site Assets».
  • What is asset liquidity?
Liquidity is the capacity of an asset to be sold quickly with minimum monetary losses related to the speed of the sale. In other words liquid means convertible into money. Currencies are the most liquid asset. Second in liquidity are gilt-edged securities. On the securities market, liquidity directly depends on the trading volume for an asset and on the number of current buy and sell offers. Precious metals rank third. Metals such as gold, silver, platinum and palladium are exchanged-traded commodities. Their price is determined at the centers of global trade, in New York and London. Bars of these metals can potentially be sold at any time and with minimal losses.
The more liquid the asset has, the less risky it is for the investor.
  • What are call and put options?
A call option is bought if a trader believes that the the price of the chosen asset when the option is exercised will be higher than at when it was purchased.
A put option is bought when a trader believes that the price of the chosen asset when the option is exercised will be lower than when it was purchased.

You can find out the meanings of other important option terms in the section “Terms“.

  • What is a trading system?
It is a system of several components that helps a trader decide whether to open a trade. The system includes one or more analysis tools (fundamental, technical, graphical analysis), the specific conditions for their use, the rules of money management and psychological attitudes. Trading Strategy – an algorithm using indicators and other analytical tools and a set of specific rules for executing trades with them. A trading strategy is part of a trading system.
  • Do I lose my deposit if the purchase price matches the fulfillment price?
The deposit is not lost; in this case the cost of the option is returned to the trader.
  • Do I need any training before getting started?
General knowledge and access to economic news are sufficient for the novice trader. You can review the principles of option trading by studying our section “Video tutorials” and joining our Webinars“.
  • Olymp Trade available for traders from all countries except: Australia, Canada, USA, Japan, UK, EU (all countries), Israel.
  • When will the money be debited from the balance?
    You may continue trading using your total balance; your requested withdrawal amount is not debited from your account until the funds are transferred to you.If a withdrawal request is processed in installments, the funds will be debited in installments when each of the installments is paid.You can therefore use your full balance until your funds are actually transferred.
  • How do bonuses work?
    You cannot withdraw your bonuses, but you may use them for trading and to withdraw profit.Having a bonus on your account does not affect your ability to withdraw funds.Bonuses will be fully debited from your account when the requested funds are withdrawn; they are not debited from the balance right after the request is made.
  • How do I withdraw money?
    Enter the amount in the relevant field on the funds withdrawal page; the minimum withdrawal is $10 or €10, depending on your account currency) and press the “Send a request” button.The withdrawal is processed within 5 working days from the request, but we always try to process your request as quickly as possible. Usually, 90% of requests are processed within 24 hours or on the next business day.Money will be withdrawn to the bank card from which you replenished your account on our platform.
  • How fast can I receive my withdrawal?
    The maximum withdrawal period is five business days, although we always try to handle your request as fast as possible. Usually, 90% of requests are processed within 24 hours or on the next business day.
  • What are the benefits of VIP-account?
    A VIP account provides:

    • increased profit on a trade: up to 92%;
    • a personal analyst’s assistance (available at your convenience);
    • the ability to make risk-free trades;
    • trading strategies for VIP-users only;
    • increased maximum trade amount;
    • participation in restricted webinars.

    These benefits allow you to earn more and to risk less. More here: vip

  • Where will I receive my money? I made a deposit from a bank card, can I withdraw funds to Qiwi or Yandex?
    Money will be withdrawn to the bank card or to the wallet you used to replenish your account on our platform.An exception is made for blocked or inactive bank cards and electronic wallets. Our financial manager processes such cases individually.
  • Do I need to provide any documents to withdraw funds?
    The documents must be sent only on request, you don’t need to provide them in advance. The procedure is necessary to further protect the funds on your account.If your account needs to be verified, you will receive an email with instructions how to do this.
  • Why do I need to verify my account?
    Verification may be needed to secure your account against any kind of fraudulent activities.
  • Why can’t I withdraw the whole amount to my bank card/wallet at once?
    Payment systems set limits on the maximum transaction amount, so the requested amount is broken down into smaller ones. We will pay all amounts into which the payment has been divided at the same time.Money will be withdrawn only to the bank card or the wallet from which you already replenished your account on our trading platform.
  • Why am I being requested to send an electronic wallet? I want to withdraw funds to my bank card.
    In some cases, the withdrawal to a bank card cannot exceed the deposit amount. Unfortunately, your bank is not providing us with the reason for declining the transfer. If this situation arises, we will email you detailed information or call you.
  • Five days have passed, where is my money? The request status is “Withdrawal processed successfully,” where is my money?
    After we process your request, the funds are sent to the bank servicing wallet or card. The payout is deemed made on our part as of that time, and when the funds will be credited depend only on your bank. This usually takes an average of 2-3 business days. If you did not receive your funds at the end of that time, you should contact your bank for an explanation.Your bank may also decline your payment for some reason, but we are ready to pay the amount you requested to your electronic wallet. Unfortunately, your bank is not providing us with the reason for declining the transfer.Moreover, every payment system has limits on the maximum deposit or withdrawal amount per day. You may have exceeded this limit. In this case, please contact your bank or your electronic payment system\\’s technical support.
  • How can I delete my old bank card information and add a new one? What do I do if my bank card/electronic wallet is no longer working?
    If you cannot use your bank card for some reason (the bank card is lost/expired/blocked, etc.), you must inform our technical support team before you submit a withdrawal request.If you have already requested a withdrawal, inform our technical support team too. Our financial specialist will contact you and discuss the alternative methods of funds withdrawal.
  • My bank has declined my payment, what should I do?
    Don\\’t worry, we see that your payment was declined. Unfortunately, your bank is not providing us with the reason for declining the transfer. We will send you an email with detailed instructions.

What are options and how do I trade with them?

A option is a stock market tool for earning money by forecasting whether the the price of an asset will go up or down. A traders can earn money even if the price has only changed by 1 point. For more information please see the “How to start” section.

Verification

  • Do I need to be verified?
Verification is available upon request. If you need to pass the verification, you will receive an e-mail indicating this during registration. As a rule, the following documents are requested to verify a client:

  1. A color copy (scan/photo) of the passport page spread or ID card.
  2. Your selfie with the document (passport or ID) in expanded form. Face and document data should be clearly visible on the photo.
  3. Proof of residence.
  4. Confirmation of means of payment used on the trading account.
  • Where should I send the documents?
You will be able to upload your documents from your profile page. The section for uploading documents opens after receiving your request for verification.
  • How long does verification take?
Processing of the documents sent by the Client takes up to five business days.
  • How can I find out result of document verification?
After the verification is completed, you will receive a notification on the platform and via email.

Financial questions

  • How do I calculate my profit?
Your profit from a trade can be up to 100% of the invested amount. Your profit directly depends on the return percentage. The higher the return rate, the higher your profit.
The return rate depend on several factors:

  1. The market environment (volatility, liquidity)
  2. Balance within the company. The automatic risk algorithm determines the number of opened buy and sell trades for each asset. The number of sellers and buyers is usually balanced. If one side is overweighted, the company cuts the profitability for the out-of-balance asset to cover the costs. But in any case, the profit from successful trades is paid to clients in full.
  • What is the minimum deposit amount?
The minimum deposit amount is $10  / €10.
  • Is there a commission for servicing  the account?
If, within 180 days, the client does not make any trading operations (transactions) on their real account and/or has no non-trading operations of replenishment/withdrawal of funds, a service commission (subscription fee) in the amount of $10 (ten dollars) or the equivalent of this amount in the account currency will be debited from their account monthly. The rule is set forth in clause 3.5 of Non-trading Transaction Policy and KYC/AML Policy.
If there is no amount on the client’s balance sufficient to pay for the service, the commission amount becomes equal to the account balance, and the available bonus funds and risk-free trades are canceled. If the client has a zero balance, the commission will not be debited and the debt to the company will not arise.

If the trader has several accounts without activity for six months or more, the subscription fee will be charged only from one of them. The right to choose the account for debiting belongs to the company. The commission will be charged until the resumption of activity of the client, namely before the first trading or non-trading operation on a real account.

To avoid charging a subscription fee to the client, it is necessary to open at least one trading operation (transaction) on a real account or to make a non-trading operation (deposit/withdrawal) within 180 days.

The history of subscription fees for debiting is available in the Trades section of the personal account.

  • What is the minimum trade amount?
The minimum trade amount on our trading platform is $1  / €1.
  • Is there any fee for depositing or withdrawing funds?
No, OLYMPTRADE assumes all commissions.
  • How do I make a deposit?
In order to make a deposit to your account, you need to choose the «Deposit» section in your Dashboard, choose the payment method, fill in the deposit amount (the minimum is $10 / €10), and then click on the Deposit button. You will be offered a deposit bonus. If you do not wish to receive this bonus, you should click on the “Cancel bonus” button and follow the instructions.
  • Can I use my bank card to make deposits?
Yes, with wiki OLYMPTRADE you can make a deposit using a bank card.
  • How can I withdraw funds?
In order to withdraw funds, you need to submit a request in your Dashboard. Go to the “Withdrawal” section, select the withdrawal method, fill in the amount and click “Submit request”.
The maximum withdrawal period is 5 business days, but we always try to process your requests as fast as possible. Usually, 90% of requests are processed within 24 hours or on the next business day.
  • Withdrawal methods
You can withdraw funds only to the source from which you deposit. The list of available methods for depositing and withdrawing funds you’ll find here: https://olymptrade.com/cabinet#tab=recharge
  • What is the minimum withdrawal amount?
The minimum withdrawal amount is $10 / €10 depending on the currency of your account.
 

Olymp trade sign in.

OlympTrade - trade on Demo
or Real money!

Olymp Trade available for traders from all countries except: Australia, Canada, USA, Japan, UK, EU (all countries), Israel.

After registration you can switch between demo and real account